ديمون سلاير الموسم الرابع " قوس هاشيرا التدريبي " : عدد الحلقات , موعد العرض و المزيد من التفاصيل

الصفحة الرئيسية
ديمون سلاير الموسم الرابع " قوس هاشيرا التدريبي " : عدد الحلقات , موعد العرض و المزيد من التفاصيل


قد يستغرق عرض ديمون سلاير الموسم الرابع  بعض الوقت، ولكن هناك الكثير مما نعرفه عن آرك تدريب هاشيرا القادم بالفعل. أدناه، سنستعرض ما تم تأكيده حتى الآن حول موسم Demon Slayer الجديد . وسنتكهن أيضًا بما يمكن أن يأتي بعد ذلك. يتضمن ذلك الحديث عن تواريخ الإصدار المحتملة، وفصول المانجا التي تتكيف معها، والمزيد.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الموسم الرابع من ديمون سلاير ، المعروف أيضًا باسم قوس هاشيرا التدريبي. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى المتابعة، فإليك دليلنا حول Demon Slayer بالترتيب.  

موعد إصدار الموسم الرابع من Demon Slayer

على الرغم من أننا لا نعرف تاريخ إصدار الموسم الرابع من Demon Slayer على وجه اليقين، إلا أن الإنتاج الأخير لاستوديو الرسوم المتحركة Ufotable يوضح لنا متى يمكننا أن نتوقع ظهور قوس هاشيرا التدريبي على شاشاتنا.

تم عرض الموسمين الأول والثالث من ديمون سلاير لأول مرة في أبريل، بينما بدأ بث فيلم Mugen Train والموسم الثاني من ديمون سلاير في شهر أكتوبر. على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون موسمًا أقصر – بينما سيكون عرض ديمون سلاير الموسم الرابع هذا العام. و بالتحديد أبريل 2024 .

قصة الموسم الرابع من ديمون سلاير : ما هي فصول المانجا التي تم تعديلها؟

سيتبع الموسم الرابع من Demon Slayer نهاية قوس Swordsmith Village (الفصول 98-127 من المانجا) من خلال تعديل قوس تدريب Hashira (الفصول 128-136). إذا كنت تتابع الإصدارات المجمعة، فهذا هو النصف الأخير من المجلد 15 والفصول الثلاثة الأولى في المجلد 16.

لا يوجد حرق هنا، لكن المادة المصدرية تعطينا لمحة عما يمكن توقعه.

يقول ملخص الكتاب: "يذهب تانجيرو لرؤية الحجر هاشيرا، هيميجيما، الذي ينوي إعداده للمعارك القادمة. التدريب ليصبح هاشيرا - عضو رفيع المستوى في فيلق قاتل الشياطين - مكثف ومتطلب، ويبدو أن الحصول على موافقة هيميجيما مستحيل، لكن تانجيرو لن يستسلم!"

بعبارات واضحة، توقع أن يستغل تانجيرو المزيد من قواه بمساعدة مختلف هاشيرا. تم بالفعل تأكيد هاشيرا الحجر، وهاشيرا الماء، وهاشيرا الحشرة، وهاشيرا الرياح، وهاشيرا الأفعى في قوس تدريب هاشيرا.

يجب أن يدور الموسم القادم أيضًا حول ظهور قوى نيزوكو الجديدة، وهي قدرتها على "قهر الشمس" والوجود كشيطان في وضح النهار. تدرك خصمة السلسلة Muzan Kibutsuji، كما هو موضح في خاتمة  قرية السيوف، هذه التطورات وستكون مثيرة للاهتمام.

وبالنظر إلى المستقبل، يبدو أيضًا أنها الخطوة الأخيرة قبل قصة الأنمي النهائية، والتي يطلق عليها اسم قوس المعركة النهائية .

تم إصدار العرض التشويقي الأول لقوس تدريب هاشيرا.  على الرغم من أنه لا يحتوي على أي لقطات من الموسم القادم، إلا أنه يقدم فنًا رئيسيًا جديدًا لكل ما تبقى من الهاشيرا.  توقع منهم أن يرشدوا تانجيرو ليصبح هاشيرا في الانتظار - بالإضافة إلى الانتقام من الناجين من اثنا عشر كيزوكي/أبر مونز.

عدد حلقات الموسم الرابع من ديمون سلاير: كم عدد حلقات آرك تدريب هاشيرا؟

يتكون الموسم الأول من ديمون سلاير من 26 حلقة، لكن عدد الحلقات بدأ يتضاءل منذ ذلك الحين.  كانت أقواس قطار Mugen و Entertainment District عبارة عن سبع و 11 حلقة على التوالي، بينما كانت قرية السيوف أيضًا 11 حلقة.

ومع ذلك، فإن تدريب هاشيرا لا يحتوي إلا على كمية صغيرة من المواد المصدرية التي يمكن الاستفادة منها.  بدون بعض الحشو الجاد، من غير المرجح أن يرقى حتى إلى سلسلة Mugen Train المكونة من سبع حلقات.  على الرغم من أنه تم تأكيده على أنه موسم كامل، فلن نتفاجأ إذا كان بمثابة توقف قصير في الطريق إلى أشياء أكبر - سيكون موسمًا مكونًا من ست حلقات (قمم) هو تخميننا.  لكن حتى المسلسل القصير الذي يصل إلى حلقتين أو ثلاث يمكن أن يكون واقعيًا.

google-playkhamsatmostaqltradent