10 معلومات عن مايكي طوكيو ريفنجرز : حقائق عن زعيم تومان

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز



إذا سئل الناس عن شخصية الأنيمي الأكثر شهرة في عام 2021 ، فقد يجيب الناس على مايكي أو مانجيرو سانو . إنه مشهور جدًا لدرجة أنه "اركض ، إنه ميكي!" أن تصبح ميميًا شائعًا على وسائل التواصل الاجتماعي في كل مرة يستخدم فيها شخص ما صورة زعيم طوكيو مانجي كصورة للملف الشخصي. في هذه المقال سنقدم 10 معلومات عن مايكي طوكيو ريفنجرز !

الشخصية الرئيسية في انمي طوكيو ريفنجرز هي تاكيميتشي مانجيرو ، لكن يبدو أن مانيجرو سانو سرق كل الأضواء. يتمتع مانجيرو سانو أو مايكي الوسيم والهادئ بالعديد من المعجبين الذين يتطلعون إلى كل ظهور له. فيما يلي 10 معلومات عن مايكي طوكيو ريفنجرز ، لنتعرف على المزيد عن هذه الشخصية الوسيطة والقاتلة.

10 معلومات عن مايكي طوكيو ريفنجرز 


1. تدرب في دوجو جده منذ سن مبكرة

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز


مانيجرو سانو هو مقاتل رائع منذ سن مبكرة ، لكن هذا ليس لأن مايكي ولد لسباق مقاتل مثل Dragon Ball. يكمن سر قوة مانجيرو سانو في أنه مارس الرياضة بجد منذ الطفولة. تدرب في دوجو جده.

كيسوكي باجي ، صديق مايكي المقرب منذ الطفولة ، غالبًا ما يتدرب معه في دوجو. بفضل تدريبهم في دجو ، يمكن لـ مايكي و باجي القتال حتى عندما يفوق عددهم.

2. التقى أولاً دراكن في المدرسة الابتدائية

مايكي-و-دراكن


بدأت صداقة مانجيرو سانو أو ميكي مع ريوجوجي كين أو دراكن عندما كانا في المدرسة الابتدائية. اعتاد دراكن الذي يعيش في منطقة الضوء الأحمر على عالم الجانحين والعنف. كان دراكن أيضًا يقاتل طلاب المرحلة الإعدادية عندما كان في المدرسة الابتدائية ، لكنه خسر عندما كان عددًا أقل منه.

منذ المدرسة الابتدائية ، كان مايكي جيدًا جدًا في القتال ، وساعد مابكي دراكن في محاربة طلاب المدارس الإعدادية الذين تجمعوا ضده. كونه صغيرًا وأصغرًا لا يمنعه من ضرب جميع الأطفال الذين يتجمعون في دراكن ، وهكذا بدأت صداقتهم.


3. ركلة نووية

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز



براعة الإنسان في القتال مصحوبة بحركات توقيعه. أطلق مانجيرو سانو أو ميكي على ركلته العالية التي استهدفت ذقن خصمه ركلة نووية.

لماذا ا؟ لأن الركلة قابلة للانفجار وأي شخص يضرب سيتم طرده على الفور ، عندما يتم محاصرته ، ستقلب الركلة الناس تمامًا مثل انفجار قنبلة نووية.

4. مؤسس وقائد طوكيو مانجي منذ عام 2003

Mikey


كان عام 2003 عامًا تاريخيًا بالنسبة للشباب مانجيرو سانو الذي التحق للتو بالصف الأول من المدرسة الإعدادية. لأنه في ذلك العام أسس عصابة للدراجات النارية تسمى طوكيو مانجي أو تومان. باه-تشين ، وميتسويا ، ودراكن ، وكازوتورا ، وباجي هم المؤسسون الآخرون للعصابة من شيبويا.

في البداية ، تم تأسيس طوكيو مانجي لأن باجي أراد مساعدة كازوتورا في محاربة التنين الأسود. أصبح ضريح الشنتو هو المكان الذي تأسس فيه تومان ، لذلك غالبًا ما يقيم تومان الأحداث أمام بوابات الضريح ، مثل تتويج رئيس قسم جديد على سبيل المثال.

5. هوك مارو هو دراجته النارية المفترسة

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز


لتشكيل عصابة للدراجات النارية ، فأنت بحاجة إلى دراجة نارية ، لكن مايكي ركب دراجة بخارية حمراء فقط عندما كان في المدرسة الإعدادية. كانت الدراجة تحمل اسم هوك مارو وكان عليها شعار صليب معقوف.

ركب ميكي بثقة مع هوك مارو حتى لو كان بطيئًا ، حتى أن مايكي هدد بقتل أحد أفراد عصابة الدراجات النارية من يوكوهاما إذا تجرأوا على لمس هوك مارو. عندما نفد الغاز ، اضطر باجي ، الذي خسر لعبة ، إلى دفع هوك مارو إلى محطة وقود ، لكنه كان محاطًا بالعصابة نفسها.

لقد قام بحماية Hawk Maru من التدمير بسبب اللعبة حتى وصل مايكي وركل دراجته النارية بدلاً من ذلك. كان مايكي يعتز بصداقته مع باجي أكثر من دراجته البخارية ، وقد حارب ميكي العصابة إلى جانب باجي وأصبحت لحظة لا تُنسى بالنسبة لباجي.


6. يريد دراجة نارية أكبر CB250T

مايكي-من-طوكيو-ريفنجرز


في الواقع ، يريد مانجيرو سانو حقًا دراجة نارية سوداء كبيرة تسمى CB250T. يعتبر مايكي أن هوك ماروهو الإصدار 50 cc من CB250T.

أخذ صديق ميكي المسمى كازوتورا أيضًا زمام المبادرة للبحث عن CB250T كهدية عيد ميلاد له ، على الرغم من أنه اضطر للسرقة واقتحام متجر للدراجات النارية.

7. وفاة أخيه الأكبر

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز



تسبب كازوتورا و باجي الذين سرقوا CB250T في خسارة مانجيرو سانو لأخيه الأكبر المسمى شينشيرو سانو . لم يدرك باجي أن متجر الدراجات النارية الذي اقتحمه كان ملكًا لشينيتشيرو ، فقد صدم عندما تم القبض عليه وهو يسرق الدراجة ، فشل في إيقاف كازوتورا الذي أصاب رأس شينيتشيرو بطيات.

قتل التأثير شينشيرو على الفور ، وعندما أدرك أنه قتل شقيق مايكي ، اهتز كازوتورا. لقد أصيب بصدمة شديدة لدرجة أنه ألقى باللوم على مايكي في كل شيء.

8. الملقب مايكي الذي لا يقهر



أكسبته خبرته في القتال لقب موتيكي مايكي أو لا يقهر  مايكي. سره في الفوز بكل معركة هو الاستمتاع بها.

شخصيته الهادئة دائمًا ما تخيف أعداءه قبل أن يقاتلوا ميكي. يمكن للنظرة الباردة لزعيم طوكيو مانجي أن تخيف أي شخص.

9. القطبية مقابل تاكيميتشي 

10-معلومات-عن-مايكي-طوكيو-ريفنجرز


على الرغم من أنه قريب جدًا من شخصية تاكيمتشي هاناغاكي الرئيسية في Tokyo Revengers ، إلا أن شخصيته عكس ذلك تمامًا. إذا كان تاكيمتشي ضعيفًا جسديًا ولكنه قوي عقليًا ، فإن مايكي هو عكس ذلك.

كونه قويًا جسديًا وجيدًا في القتال لا يجعل مايكي عقلية قوية مثل تاكيميتشي ، فقد اهتز مايكي بشكل واضح عندما فقد شقيقه ، شينيتشيرو سانو. بدا أن الانتقام يطغى عليه لقتل كازوتورا. الهالوين الدموي ، الذي أخبره دراكن في المستقبل ، هو حادثة في 31 أكتوبر 2005 حيث فاز مايكي على كازوتورا حتى الموت في شجار ضد فالهال

10. شعبي بفضل ميمي وسائل الإعلام الاجتماع


انتشر انمي Tokyo Revengers نظرًا لاستخدام وجه مانجيرو سانو كصورة للملف الشخصي من قبل العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. "اركض ، إنه مايكي!" هو شيء يقوله الناس عندما يرون حسابًا مع مايكي كصورة لملفهم الشخصي . و كآخر معلومة عن مايكي هو من مواليد سنة 1990 . 


هذه هي الأشياء العشرة التي يجب أن تعرفها عن Manjiro Sano أو Mikey. هل هناك شيء آخر لم يذكر؟ يمكنك مشاركتها في قسم التعليقات
google-playkhamsatmostaqltradent