فيلم انمي اكاديمية بطلي الرابع : تفاصيل

الصفحة الرئيسية

 

فيلم انمي اكاديمية بطلي الرابع : تفاصيل

تم الإعلان رسميًا عن فيلم فيلم انمي اكاديمية بطلي الرابع / My Hero Academia 4 ، وستكون قصة أصلية أخرى يشرف عليها المؤلف كودايرا هوريكوشي. ستدور القصة في مجتمع منهار ، وقد تم الكشف عن صورة تشويقية تظهر Deku برداءه الفردي على ملابسه في الإمارات العربية المتحدة. زي موحد وكل شيء في الخلفية. تحقق من ذلك أدناه: 

يستند أنمي My Hero Academia على سلسلة المانجا التي كتبها كودايرا هوريكوشي ، والتي تم تسلسلها في Weekly Shonen Jump منذ عام 2014. تلقت المانجا أول تعديل لأنيمي بواسطة استوديو BONES في عام 2016. تلقت 5 مواسم أخرى في السنوات التالية ، مع السادس انتهى في مارس من هذا العام.

تم تأكيد الموسم السابع رسميًا وهو قيد الإنتاج. يحتوي الانمي أيضًا على 3 أفلام حتى الآن:

Two Heroes (2018)

Heroes: Rising (2019)

World Heroes 'Mission (2021) 

القصة : 

كان إيزوكو يحلم بأن يكون بطلاً طوال حياته - وهو هدف نبيل لأي شخص ، ولكنه يمثل تحديًا خاصًا لطفل ليس لديه قوى خارقة. هذا صحيح ، في عالم حيث 80٪ من السكان لديهم نوع من "المراوغة" ذات القدرة الفائقة ، كان إيزوكو سيئ الحظ بما يكفي لأن يولد بشكل طبيعي تمامًا. لكن هذا لا يكفي لمنعه من التسجيل في واحدة من أعرق أكاديميات الأبطال في العالم.

الطاقم الرئيسي لـ My Hero Academia: The Movie يشمل:

الفن الأصلي والشخصيات ، المشرف الرئيسي: كوهي هوريكوشي 

انتاج الرسوم المتحركة: BONES

إنتاج: لجنة إنتاج فيلم "My Hero Academia: The Movie"

التوزيع: شركة TOHO المحدودة. 

من المحتمل أن يتم عرض فيلم My Hero Academia Movie 4 في عام 2024 على أقرب تقدير. مع الإنجاز النادر المتمثل في تحقيق أربعة أفلام طويلة ، لجأ المعجبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حماسهم ومدحهم لهوريكوشي والامتياز التجاري ، مع تذكيرهم بالحفاظ على صحته.

فيلم انمي اكاديمية بطلي الرابع : تفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent