10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي

الصفحة الرئيسية
10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


اليكم قائمة 10 انميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي بشدة . هذه الانميات مليئة بالشخصيات المشهورة والمشاهد المؤثرة ، تعرف الرسوم المتحركة الحزينة مثل فيوليت إيفرجاردن وصوت صامت كيف تمسك بقلوب المشاهدين .

يحب صانعو الرسوم المتحركة جعل جمهورهم يبكي. من الأعمال الدرامية القلبية عن حب الشباب ، والمشاعر التي لا مقابل لها ، ودراما العلاقات إلى القصص الأكثر جدية التي تتناول قضايا مثل الموت والحرب والمرض ، وجد الأنمي طرقًا لا حصر لها لكسر القلوب وجعل المشاهدين يبكون. اليكم قائمة 10 انميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي بشدة  اذا كنت ترغب بالتخلص من بعض المشاعر العالقة .  

10 انيميات حزينة و مفجعة

نبضات الملاك! 

انمي نبضات الملاك


ينطلق هذا الانمي مع صبي يدعى أوتوناشي يستيقظ فقط ليدرك أنه مات. لحسن الحظ بالنسبة له ، تشرح فتاة تحمل بندقية تدعى يوري أنه وصل إلى الحياة الآخرة وأنها قائدة لجبهة معركة غيرت اسمها والتي تتمرد ضد الله وتقاتل أتباع الله ، فتاة الكوديري أنجيل تاتشيبانا التي تمتلك قوى خارقة للطبيعة. 

كذبتك في أبريل (2014) 

10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


تتبع كذبتك في أبريل من A-1 Pictures أعجوبة بيانو وموسيقي أطفال مشهور يُدعى Kosei Arima ، فقد القدرة على سماع صوت البيانو الخاص به بعد وفاة والدته. بعد ذلك بعامين ، التقى كوسي بكاوري ميازونو ، عازفة الكمان التي تساعده على رؤية أن الموسيقى يجب أن تُعزف دائمًا بحرية. 

أنوهانا: الزهرة التي رأيناها في ذلك اليوم (2011) 

10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


Anohana: The Flower We Saw That Day هو أنمي أصلي من A-1 Pictures تم بثه في ربيع عام 2011. يروي هذا الأنمي قصة مجموعة من أصدقاء الطفولة ، الآن مراهقين ، يحاولون التغلب على فقدان صديقهم Menma ، الذين ماتوا وهم أطفال.

كلاند (2007 ) 

كلاند


Clannad هو أنمي مقتبس عن رواية Key المرئية التي تحمل الاسم نفسه ، كما أن Clannad: After Story ذات الأربعة وعشرين حلقة هي أكثر دراماتيكية. في حين أن الجزء الأول يتعامل مع الدراما النموذجية في المدرسة الثانوية ، ومعظمها صداقات وعلاقات رومانسية ، فإن الجزء الثاني هو نظرة أكثر جدية وتأثيرًا على صراعات وأفراح مرحلة البلوغ مع التركيز على أهمية الأسرة.

قبر اليراعات (1988)



يعتبر Grave of the Fireflies واحدًا من أكثر الأفلام المحزنة التي سيشاهدها عشاق الأفلام على الإطلاق. تدور أحداث الفيلم في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، ويحكي الفيلم قصة صبي يدعى سيتا وشقيقته الصغرى ، سيتسوكو ، اللتين دمرت حياتهما بسبب الحرب الوحشية والوحشية التي تركتهما بدون والديهما ومنزلهما.  

اليوم الذي صرت فيه إلهاً (2020) 



ربما طار اليوم الذي أصبحت فيه إلهًا تحت رادارات معظم عشاق الأنمي ، وعلى الرغم من أنه ليس أفضل أنيمي درامي ، إلا أنه لا يزال يستحق المشاهدة. شعرت الأنمي وكأنه إيسكاي معكوس في البداية ، حيث ادعت الفتاة ذات الملابس الغريبة هينا ساتو أنها أودين ، زارت الأرض في مهمة مهمة.

طوكيو 24 جناح (2022) 

10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


في حين أن Tokyo 24th Ward هو في الأساس أنمي خيال علمي قد يجذب عشاق Ghost in the Shell ، فإن هذا أنيمي السيبربانك المذهل له أيضًا قلب بشري للغاية ، بغض النظر عن مدى تقدم التكنولوجيا. في هذا الأنمي المستقبلي ، ليست مراقبة الدولة مجرد عنصر أساسي في عالم الإنترنت - إنها مسألة دراما عائلية. 

وعد نيفرلاند (2019). 

10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


حتى لو كان الموسم الثاني من The Promised Neverland غير ناجح ، فإن الموسم الأول من سلسلة الأنيمي الحزينة الرائعة هذه لا يزال يستحق المشاهدة. الأبطال هم أطفال يعيشون في دار أيتام منعزلة ، لكنهم سرعان ما يتعلمون أنهم ليسوا أكثر من ماشية للشياطين. 

فروتس باسكت (2019) 



Fruits Basket هو أنمي شوجو يجب مشاهدته ولديه الكثير من الفكاهة وعناصر شريحة من الحياة ، لكن هذا الأنمي الحزين دائمًا ما يكون في أفضل حالاته عندما يركز على الدراما. يلتقي بطل الرواية الأسطوري شوجو تورو هوندا بأعضاء عائلة Sohma ويقرر مساعدتهم على التحرر من لعنة البروج.  

أصدقاء أسبوع واحد (2014) 

10 انيميات حزينة و مفجعة من شأنها أن تجعلك تبكي


لا تعد One Week Friends بمثابة صدمة عاطفية كاملة ، لكنها ستظل تجد طريقها إلى قلب أي معجب بالأنمي من خلال الدراما اللطيفة والرائعة والموضوعات ذات الصلة. يقرر بطل الرواية Yuki Hase إقامة صداقة مع زميلته الهادئة Kaori Fujimiya ، التي تواجه مشكلة - يتم إعادة ضبط ذكرياتها كل يوم اثنين.

google-playkhamsatmostaqltradent